افضل شركة تسويق الكترونى | تسويق عبر توتير





سلسلة 101 وسائل الإعلام الاجتماعية معتمد من قبل معهد الإدارة الاستراتيجية العالمية. سلسلة استراتيجيات وسائل الإعلام الاجتماعي في جسمي هي الأحداث التعليمية الرائدة للمنظمات تتطلع إلى النهوض بقدراتها على الإنترنت. تعلم


تسعى إلى اتخاذ التسويق عبر توتير  خارج ظاهرة اجتماعية، مؤسسيها في الآونة الأخيرة أنظارها على جعلها ملائمة للأعمال التجارية، وكذلك. لالتسويق عبر توتير  ، وهذا يعني فرصاً جديدة تنفتح في كل وقت.





ويبدو التسويق عبر توتير   لم يستبعد أي شيء. الشركة فلسفيا يعارض رأيه الإعلانات، ولكن مع ذلك قد مارس هواية معهم في اليابان. وبالمثل، جربت مؤخرا مع نص إعلان في الولايات المتحدة، ولكن، وفقا لآدم باين، رئيس إيرادات العالمية التسويق عبر توتير  ، الذي لا يشير إلى الكثير. "أنا لن اقرأ الكثير في ذلك،" كما يقول.
التجربة قد أسفرت عن بعض أشكال الإعلانات الفائزة، كما يقول باين. أهمها هي تويتر الترويجوتشجيع الاتجاهات وتعزيز الحسابات. كل تشمل أشكال جديدة جداً للإعلان أن الاستفادة من مواطن القوة ارتعاش. ومع ذلك، لا يبدو العديد من المسوِّقين لمعرفة ما جعل من الأشكال، أو التغريد نفسها، لهذه المسألة. أخذ ذلك في الاعتبار، وإليك بعض التسويق عبر توتير  المبادئ التوجيهية لأولئك الذين يتم اتخاذ هذه خطوة.





وبطبيعة الحال، يمكنك بسهولة إنشاء حساب سقسقة نيابة عن الشركة الخاصة بك، ولكن على قراءة لمزيد من المشورة للحصول على أقصى استفادة من النظام الأساسي microblogging.

استخدام تشجيع الاتجاهات أو ترقيتهم تويتر للتعريف بهذا الحدث


أصبحالتسويق عبر توتير  كل شيء عن اكتشاف ما يحدث الآن. وكما تلاحظ باين، العودة إلى الصفحة الرئيسية لارتعاش بضع مرات يوميا العديد من المستخدمين فقط لرؤية ما تتجه. تعزيز نفوذ الاتجاهات هذه الظاهرة بإعطاء المعلنين موقف قسط من الصفحة.



ويقول باين أن هذا يمكن أن تحقق معدلات مشاركة أعلى بكثير من مستوى الإعلان على شبكة الإنترنت، على سبيل المثال، الإعلانات. وعرض في عام 1993، قد لافتات المعروف من خلال النقر معدلات منخفضة، على الرغم من أن مثل هذه الإعلانات لا تزال تنمو بسرعة. (أنصار لافتات أيضا الإشارة إلى أنه، رغم الإعلانات تعمل بشكل جيد لرفع مستوى الوعي، المبيعات المباشرة لا تزال تقاس نقرات.)


ومع ذلك، يقول باين الاتجاهات عززت وشجعت تويت تسفر عن معدلات مشاركة بين 3 في المائة و 10 في المائة في المتوسط، وفي بعض الأحيان أعلى بكثير من ذلك. على سبيل المثال،حصلت فولكس واجن مشاركة 52% في 18 نيسان/أبريل "سقسقة الترويجلإطلاقه "الخنفساءالجديدة2012.



وفي هذه الحالة، يتم تعريف المشاركة انقر الأقدام (والتي عادة ما تمثل 80 في المائة من المجموع)، retweets وتويت "تفضيله ترشيح". عملية شراء لتعزيز الاتجاهات وشجعت تويت وجميعالمنتجات الإعلانية ارتعاش اتباع نموذج مماثل ل Google--المسوِّقين شرائها في مزاد بمعدلتكلفة كل مشاركة، وثم الدفع استناداً إلى على المشاركة.

اتصل بنا


تليفون: 0096560400273


الايميل: info@accsit.com





الموقع : www.accsit.com


الكلمات البحثيه : الاعلان والتسويق, التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني, التجاره الالكترونيه, التسوق الالكتروني, التسوق عبر الانترنت, التسويق الاكتروني, التسويق الالكتروني عبر الفيس بوك, التسويق الالكتروني للخدمات, التسويق الالكتروني للشركات, التسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية, التسويق الألكتروني, التسويق السياحي الالكتروني, التسويق عبر الإنترنت, التسويق عبر تويتر, التسويق على الانترنت, تسويق عبر النت, تسويق فيس بوك, استراتيجيات التسويق الالكتروني, استراتيجية التسويق الالكتروني, افضل طرق التسويق الالكترونى, الاوائل الوطنية, Social Media, Social Media Marketing

افضل شركة تسويق الكترونى | تسويق عبر توتير افضل شركة تسويق الكترونى | تسويق عبر توتير بواسطة Unknown on 1:29 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف